
لكن اثار - مشكورا - نقطة حبيت اسولف فيها .. يقول :
"كلكم يا الكويتيين لما تكتبون تتكلمون عن كلياتكم و محد في العالم غيركم يسوي هالشي .. شنو هالتخلف ؟"
هذا معنى كلامه ..
بـ غض النظر عن كلام الاخ او قصده .. التساؤل اللي يطري علي : هل اذا العالم سووا شي .. انا ملزوم اسويه ؟ و اذا تركوا شي .. انا ملزوم اتركه ؟؟

يمكن اللي يناسب هالعالم ما يناسبني .. كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
شنو المانع اني اسوي شي غيرهم ما دام اني ما سويت شي غلط ولا ضريت احد ؟
الربع كلهم سياراتهم جيبات .. انا ابي اشتري صالون .. يصير ولا لازم اشتري مثلهم ؟
العالم كلهم يترسون سياييرهم خصوصي .. انا - خنت حيلي - اترس عادي و اوفر نص دينار حق الريوق بالدوام

الزبدة : ليش اقلد العالم بدون تفكير ؟ انا اطالع مبادئي .. و اعرف الصح من الغلط .. و اتوكل على الله و اسوي اللي ابيه ..
و على طاري التقليد (عزيزي القارئ كلمة "على طاري" توحي بأن هناك نقلة نوعية بل قفزة نوعية في الفكرة .. يعني بالعربي راح اكسر فيك الحين

فيه ناس "مع الخيل يا شقرا" ..
الموضة بنطلون علاء الدين و صندل سلفر .. لبست بنطلون علاء الدين و صندل سلفر ..
الموضة ستكر على السيارة .. لصق ستكر على السيارة ..
الموديل دشداشة فسفورية تحتها فنيلة علاق وردية .. راح شرى دشداشة فسفورية و فنيلة علاق وردية ..

ليش هالتقليد باسم الموضة ؟ انزين انت وين ذوقك ؟
انزين منو اللي سوى هالموضة ؟
انزين ليش ما انت تسوي موضة و الناس تقلدك ؟
انا صراحة "اولد فاشن" بهالسوالف

الشي اللي يعجبني اسويه ..
موضة قديمة ولا يديدة مو مهم .. دام اني مو غلطان باصرخ بعالي الصوت : شفيني قولوا ؟ قولوا شفيني ؟ خلوني بروحي خلوني

واذا اللي مسوي الموضة زعلان لاني ما قلدته خل يقدم كتاب موجه الى حضرتي و يحط عليه رسوم دينارين الا ربع .. و افكر بالموضوع
